أدعية مختارة

القران الكريم بصوت الشيخ محمد جبريل

الأربعاء، 26 يناير 2011

احبــــــــــــــــّــــــك.............يا الهي



:دعـــــــــــــــــاء جميل

 
رب  تركت ما أحب من أجل ما تحب
فاجعل ما تحـــــــب هو كل ما أحب
و آكتب لي فعل ما تحب فحبك غاية ما أحب
أنت حبــــــــيبي و قلبي لن يشرك معك حبا آخر
و أنت ربي المنزه لا ترضى أن أشرك معك أحدا
أنت الأحد وأنــــت الواحد و لن أشــــرك بربي أحدا
ربي اشهد أني نـــــــقيت قلبي و روحي لك
فلا تجعل في قلـــــــب أحد من ناحيتي و لو ذرة لوم
ربي اجعلني في عيني صغيرا و في أعين الناس كبيرا
ربي أسلمــــــت أمري اليك و قدمت نفسي بـــــين يديك
ربي اجعل ما تحب هو كل ما أحب

ربي فرج كربي و يــــــسر لي أمري
ربي اقذف في صــــــدري نورا و أنر بصيرتي بنور جلالك
ربي أبدلني قلـــــــبا يحبك أكثر من قلبـي
و لسانا يذكــــــــرك أكثر من لساني
و عقلا يتـــــــــفكر فيك أكـــــثر من عقلي
و روحا أقـــــــــــرب اليك من روحـــــي
ربي أوزعـــــــني أن أشكر لك نـــــــعمتك التي أنعمت علي
و أن أعمل صالحا ترضاه
لا اله الا الله وحــــــــده لا شريك له
لا اله الا أنت سبـــــحانك اني كنت من الظالمين
ربنا ظلمنا أنفسنا و ان لم تغفر لنا و ترحمنا لنكونن من الخاسرين
و نعوذ بك ربــــــنا أن نكون من الــــــخاسرين
ربي أحبك ربي فاجــــــعل حبي لك بــــقدر عطائــــك لي
و لن أستــــــــطيع مع المعطي عطاء
سبحانك ربي سبحانك

َمُحــِبَّتـــُك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاسلام سؤال وجواب

الدرر السنية



بحث عن:

صلاتك نجاتك

المصحف الالكتروني

ebuddy

عداد الزوار

free counters